أخبار متعلقة

ساجدة الريشاوي

وجبة إعدامات قريبة لـ"إرهابيين وجنائيين" في الأردن

قالت صحيفة "الغد" الأردنية إن "وجبة من الإعدامات" ستنفذ قريبا بحق "إرهابيين وجنائيين" بحسب مصدر مطلع..

09-Feb-15 12:35 PM

قيادات سلفية ترجح وجود خلاف في "الدولة" حول الكساسبة

لحظات عصيبة تعيشها عائلة الطيار الأردني معاذ الكساسبة في هذه اللحظات بانتظار معرفة مصير ابنهم عقب انتهاء المهلة الثانية التي حددتها الدولة الإسلامية مع غروب شمس الخميس لمبادلة السجينة ساجدة الريشاوي بالرهينة الياباني.

29-Jan-15 09:43 PM

الأردن يطالب "الدولة" بإثبات أن طياره حيّ لإتمام التبادل

جدد الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني، تأكيد أن الأردن مستعد لإطلاق سراح السجينة ساجدة الريشاوي مقابل استعادة الطيار الأردني معاذ الكساسبة، الذي أسرته الدولة الإسلامية..

29-Jan-15 03:43 PM

نيويورك تايمز: لماذا تطالب الدولة الإسلامية بالريشاوي؟

تمحورت المحاولات للإفراج عن الرهينتين، الأردني الطيار معاذ الكساسبة والصحافي الياباني كينجي غوتو، حول سجينة منسية في سجن الجويدة للنساء، قضت السنوات التسع في حجز انفرادي، رفضت خلالها الاختلاط بالسجينات الأخريات..

29-Jan-15 01:46 PM

هل تحرر "الدولة" ساجدة الريشاوي من سجون الأردن؟

تعد ساجدة الريشاوي التي طالبت الدولة الإسلامية بإطلاق سراحها مقابل الإفراج عن الرهينة الياباني الصحافي كينجي غوتو، أهم متهمة بالإرهاب في الأردن ومحكوم عليها بالإعدام منذ نحو تسعة أعوام..

25-Jan-15 03:24 PM

إعدام رهينة ياباني والدولة تطلب "الريشاوي" فدية لآخر (فيديو)

نشرت حسابات تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام تسجيلاً للرهينة الياباني كنجي غوتو جوغو يطالب فيه حكومة بلاده بالطلب من الحكومة الأردنية الإفراج عن المعتقلة العراقية ساجدة الريشاوي لإنقاذ حياته.

24-Jan-15 06:28 PM

خبر عاجل